الصيغ القانونية

أهلا بكم في المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان.

إن دخولكم إلى الصفحة الرئيسية يعني موافقتكم على شروط الاستخدام العامة المذكورة هنا.

الموقع الإلكتروني التالي www.artmodernemv.gov.lb هو ملكية وزارة الثقافة.


١. تحذير عام

إن المعلومات والتوصيات المنشورة على هذا الخادوم مقترحة بكل حسن نية. يفترض أنها صحيحة عند قرائتكم إياها على الموقع. بيد أن المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان ليس ممثلا ولا ضامنا لشمولية هذه المعلومات ولا دقتها. فأنتم تتحملون كامل مسؤولية مدى ثقتكم بهذه المعلومات. وإذا تطلب الأمر، فيقع على عاتقكم الخاص التحقق من هذه المعلومات بواسطة وسائل أخرى. وتقدم لكم هذه المعلومات شريطة قدرتكم أو قدرة أي شخص آخر يقرأها على تحديد المبتغى تحقيقه منها قبل استخدامها. وفي أي حالة من الأحوال، لن يتحمل المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان مسؤولية الأضرار التي قد تنتج عن ثقتكم بهذه المعلومات وعن استخدامها.

لا يتحمل المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان مسؤولية التالي:

  • الأضرار الناجمة عن تدخل طرف ثالث بصورة تحايلية تؤدي إلى تغيير المعلومات المتاحة على الموقع. والأضرار التي قد تنجم عن دخول أي طرف الموقع أو استخدامه، بما في ذلك أي تدهور أو فيروس قد يصيب الأجهزة المعلوماتية أو أي جهاز عائد إلى طرف ثالث.

وباستخدام هذا الموقع، يعترف المتصفح بإحاطته علما بهذا التحذير.


٢. احترام حقوق الملكية والعلامات التجارية

تعود ملكية كافة المعلومات المتاحة على خادوم الصفحة الشبكية (بما في ذلك الوثائق والأقسام المستحدثة للموقع ذاته) إلى المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان وتصبح خاضعة لقوانين حماية التأليف والنشر فور إتاحتها للقراء على خادوم الصفحة الشبكية. يسمح بنسخ الوثائق المتاحة على هذا الموقع، ولا سيما تلك القابلة للتحميل، وذلك حصريا لغرض الإعلام وللاستخدام الشخصي والخاص: ويمنع منعا باتا نسخ المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر (كالبيع، والعرض التجاري).


٣. الروابط المؤدية إلى مواقع أخرى

يبذل المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان كل ما بوسه بالوسائل المتاحة إليه لمراقبة محتوى المواقع المرتبط بها بصورة منتظمة. غير أن المتحف لا يتحمل مسؤولية محتوى الروابط التي تؤدي إلى المواقع أو ما تعرضه من منتجات أو احتوائها على أي قسم أو خدمة قد تقدمها هذه المواقع. فهذه الروابط مستقلة تماما وليست مرتبطة بموقع المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان. ولا تشكل الروابط المؤدية إلى مواقع بأي حالة من الأحوال أي إقرار أو شراكة بين المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان والموقع المذكور.


٤. الدخول إلى الموقع

يحتفظ المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان ولأي سبب قد يراه مناسبا بحق منع أي طرف أو تغيير أو تعليق أو إنهاء إمكانيته من الدخول إلى الموقع أو إلى جزء منه، بما في ذلك محتوى الموقع أو ميزاته أو ساعات توافره وذلك دون إشعار مسبق. وأنتم تعترفون وتقبلون أنه باستخدامكم لهذا الموقع، فإنه يقع على عاتقكم الخاص تأمين الأجهزة الضرورية للاتصال بالانترنت وتحمل كافة التكاليف المترتبة على استخدام الانترنت.


٥. تغيير الشروط

يحتفظ المتحف الوطني الافتراضي للفن الحديث في لبنان بحق تغيير الشروط العامة المذكورة آنفا وبتحديثها في أي وقت من الأوقات وبدون إنذار مسبق. ولذلك فهو يحثكم على العودة إليها وإعادة قرائتها بصورة منتظمة.


Haut de Page